Languages:English
Francais
Italiano
شروط المشاركة في المزاد العلني

10. وان كان لا يرغب الشاري باستلام حصّته بالبريد فعليه التقدم باستلامها شخصيا خلال 30 (ثلاثين) نهارا فقط ابتداءا من تاريخ البيع.
لا يمكن اعتبار «سيدرستامبس» مسؤولة عن أي تلف أم فقدان أو ضرر قد يلحق بالحصّة المباعة خلال هذه الفترة.

11. في حال لم يسدّد الشاري المبلغ المقرر عليه خلال الفترة هذه (30 يوما ابتداءا من تاريخ البيع) يحّق لشركة «سيدرستامبس» حسب تقديرها الشخصي تنفيذ الترتيبات التالية:
أ‌)إلغاء البيعة دون أي إنذار
ب‌)بيع الحصص المذكورة إلى شاري آخر
ت‌)اللجوء إلى كلّ الطرق القانونيّة بهدف استعادة المبلغ المقرر عليه
ث‌)تسليم الحصص إلى طرف ثالث تحت مسؤوليّة الشاري

12. يحق ل»سيدرستامبس» بزيادة 5 % (خمسة بالمئة) على مبلغ البيع النهائي إذا مرّت الفترة الزمنيّة المذكورة ( 30 يوما) دون تسديد المبلغ المتوجّب, كما هو مذكور في القصم 8 من هذه الشروط. كما يحقّ لها تنفيذ كلّ الترتيبات القانونيّة المذكورة في القصم 11 من هذا النظام.

13. لن تقبل شركة «سيدرستامبس» أي شكوى بخصوص أي شواذ للحصص الموصوفة (هامش, تضريس, تركيز أو طمس) أو حتى بخصوص نوعية صيانتها العامّة أو صيانة الطوابع. وترفض أية شكوى تخصّ الحصص التي تدخل في وصفها العلامة التالية Ø.

14. يمكن ل»سيدرستامبس» قبول أم رفض أي طلب تمديد. علما بأنها ترفض رفضا نهائيا تمديد أية حصة مرفقة شاهدة مصوّرة. على كل الأحوال لن يغير أي طلب تمديد شروط الدفع المنصوصة في الفقرة 9.

15. يجب أن تجرى الشكاوى التي تخصّ أصالة الحصص أم وضع صيانتها العام أو صيانة الطوابع خلال فترة 30 (ثلاثين) يوما ابتداءا من تاريخ تسليم الحصص. إذا قام الشاري باستلام حصّته يجب أن يجري أي شكوى قبل الاستلام عينه. ولن تقبل «سيدرستامبس» أية شكوى خارج الإطار المنصوص هنا.

16. ينبغي على الشاري إن كان يشك بأصالة الحصة المباعة بأن يقدّم شهادة خبير يفسر فيها هذا الأخير أسباب الشكوى وذلك خلال فترة 30 (ثلاثين) يوما لا غير ابتداءا من تاريخ البيع. لن تقبل سيدرستامبس هذا النوع من الشكاوى إن كانت الحصّة المعيّنة مرفقة أصلا بشهادة خبير.
يحقّ ل»سيدرستامبس» إجراء تقرير أهل خبرة واحد أم عدّة بهدف التأكّد من صحيّة الشكوى. إن كانت صحيحة فتقوم «سيدرستامبس» باسترجاع الحصّة وتتعهد فقط بإعادة المبلغ الذي قد تمّ تسديده مسبقا. لا يمكن مطالبة «سيدرستامبس» بأي تعويض آخر. وان كانت غير صحيحة فيصبح كل إجراء هدفه تأكيد أصالة الحصّة تحت مسؤولية المشتري.

17. يتمّ البيع وجميع نتائجه القانونيّة حسب القانون اللبناني.كل نز. يحقّ ل»سيدرستامبس» بملاحقة المديون حتى مكان إقامته: وذلك طبقا للقانون اللبناني.

1. القبول بالنظام التالي وشروطه.

2. تنفّذ المبيعات فقط للطرف الثالث. يعتمد السعر الأساسي بال»يورو». يرفض كل عرض ادنى من السعر الأساسي.

3. يتمّ وصف الحصص بأشدّ الدقة وتعتبر الصور المرتبطة بها جزءا لا يجزأ منها.

4. يمكن فحص جميع حصص فهرسنا خلال الأيام المحددة للبيع بالدلالة أم مسبقا في احد مكاتبنا بموجب موعد مسبق. انّه من المفترض أنّ يكون الأشخاص الراغبين بالمشاركة في هذا البيع قد اطلعوا مسبقا على الحصص التي يودّون شرائها, وذلك إن كانوا موجودين شخصيا أم ممثلين في أيام البيع بالدلالة. يعتبر المشترك مسؤولا عن كل ضرر قد يلحق بالحصص خلال فحصها. يمكن لشركة «سيدرستامبس» أن تطلب معلومات عامّة أم مصرفيّة من كل مشترك في البيع بالدلالة هذه. وقد ترفض الدخول إلى الصالة أم فحص حصص معيّنة لمن لا تتوفر فيهم الشروط.

5. يجب أن تتزايد العروض عن السعر الأساسي حسب المعدلات التالية:
من 10 يورو الى 100 يورو 5 يورو
من 101 يورو الى 500 يورو 10 يورو
من 501 يورو الى 1000 يورو 20 يورو
من 1001 يورو الى 1500 يورو 50 يورو
من 1501 يورو الى 10000 يورو 100يورو
أكثر من 10000 يورو 500 يورو

6. تمنح الحصّة للذي قدّم المبلغ الأعلى. وفي حال تسوى عرضين خطيّين فتمنح للعرض الخطّي المستلم أولا. تطبق «سيدرستامبس» زيادة بمقدار 17,5 % (سبعة عشر و نصف بالمئة) على السعر النهائي كفائدة لأتعاب الشركة.

7. ترفض سيدرستامبس أية مسؤوليّة في حال حصول خطأ, إهمال أم غلط خلال تنفيذ عرضا خطيّا. كما ترفض المسؤولية لأي مشترك في البيع بالدلالة ممثل هاتفيا, وذلك تلافيا للأعطال التي قد تحصل خلال المكالمة أو قبلها.

8. يحقّ لشركة «سيدرستامبس» سحب, تقسيم أم جمع الحصص المعروضة للبيع أو حتى رفض منحها, وذلك حسب تقديرها الشخصي.

9. تحوّل مسؤوليّة الحصّة التي تمّ بيعها نهائيا إلى شاريها وذلك ابتداءا من لحظة منحها إليه. تسلّم أو ترسل الحصص المباعة إلى الشاري فقط بعد إتمام دفع المبلغ المقرر عليه كاملا وخلال مدّة أقصاها 30 (ثلاثين) يوما بعد تاريخ البيع. و بعد التسديد الكامل لهذا المبلغ ترسل شركة «سيدرستامبس» بواسطة البريد الحصة المباعة إلى شاريها فقط إذا كان هذا الأخير قد طلب هذا النوع من التسليم. ويعتبر الشاري مسؤولا عن هذه الحصّة خلال فترة إرسالها بالبريد.